رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
أليس من الجنون أن أعشقك بكل كياني وانت لاتعلم؟؟؟
أليس من الجنون أن أهبك عالمي كله وانت لا تدري؟؟؟
أليس من الجنون أن أناديك بأعلى صوتي وانت لا تسمع؟؟؟
أليس من الجنون أن أهبك عيوني وأنت لا ترى؟؟؟
أليس من الجنون أن أهبك عمري وأنت لا تريد الحياة؟؟؟؟
ان كان هذا هو الجنون...فأهلا بالجنون الذي سأعيشه بحبك....
|