01-23-2007, 02:50 PM
|
#18
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7184
- المشاركات:98
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
/
/
الباسقه ...بيلسان
أنا فى... المقاعد الاخيرة
وهذا لايعنى ...اننى غير منسجم
مع هذا الكم.... الهائل من الهذيان
فربما لم يسعفنى... الوقت لأقول
ابدع من... العيار الثقيل
لاستفتااااااح ....أول ومثير
لاحالة .. تركن الى الجنون
والمشاعر
دايم ضامية ..!!
عندما يكثر الجنون .....ويصبح الاسترخاء خير دواء
سأعود لأقرأ
أعذب ألف معنى للجنون
تسطر
لحظات الجنون
في عدة سطور ..
///
بيلسان...!!
مهما ...اكتنفت الرقة
و مهما جلست بآخر الصف.... لمسرحية بطلتها الجنون بذاته
فدائماً مـا أحتـاج..... مساح ـةً للهذيآن والجنون
الشكر قليل عليكـِ
"
"
"
"
"
|
|
|
|
|
|
|