رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
آه كم أعشـــــــــق
جنـــــــــوني
وخربشــــات جنوني ..
وجنـــــــــون خربشــاتي ..
سيـــدتي
تعالي نحـــمل هذيان القلوب
على بساط الريـــح نحو السماء
ونرتقي
نرتقي
نرتقي
حتى نذوب عشـــقا ..
ونلفــظ بعيدا آلامي وآهاتي
*
*
أهلا بعودتــك مجددا بيلســان
وأهلا بحروفك المصابة بداء الجنون
سرني أن أكون أحــد المصابين بعدواه
|