رد: نطق القلم واشتكي!!!!!
مبارك إبداعـك
محاولة جميلة للحفاظ على " القافية"
مع اني أقول أن الشاعر لا يجب عليه
ان يلاحق القافية .. بل دع القافية والوزن يلاحقاك
دمـــت بخير
ملاحظة صغيرة : صدقني يا عزيزي الابداعات لا تقاس بحسب الردود عليها
ولا بكميتها قليلة أكانت أو كثيرة
|