01-23-2007, 10:40 AM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Dec 2006
- رقم العضوية:6821
- العمر:37
- المشاركات:700
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 13 
|
نطق القلم واشتكي!!!!!
نـطــق القـلــم وأشــتكى
من قــلب يـــامـــا بــكى
حــزنـا عــلى مــا جرى
فـــطـغـى القلم وأفــترى
علـى شـــعـري وأرتوى
بحبره كــل مــــاســـرى
فـقــلـت يـــــاقـلـم كــفى
لقـد فـاق القلب وأبـــتدى
ينبـض كــلـما طـــــرى
ذكــــر حبيبتي الــنــدى
التي تسحرني كلما أرى
طـيفها بنـسـمة هـــــوى
فــتـروي بــه كـل ظمى
شــعـرت بـــه فـســقـى
كــــل كــيـانـي فـسـمى
عـلـى الـدنـيـا ومــابقى
مـنهـا عـلـى كـل الدجى
فتعجب القلم بعدما رأى
حال بالأمـس كـان ثرى
و غـدا الـيوم بلا شـقى
فــتـــاه الـقـلـم وســهى
عـلى أنغام لحن الهوى
فـمــال طـربــاً وغــنـى
حبيبتي هي كــل الـحلـى
حبيبتي هي كــل الـمـنى
|
|
|
:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
|
|
|
|