في كل الصباحات أحبك
في ذاك الصباح
إنه ليس صباحاً بعيد
بل إنه صباحٌ من يومين
ههههههههه
كم أحببت هذه الكلمه حتى أعدتها كل هذه المرات
صباح
صباح
صباح
بتكرارها
شعرت أني أكرر
أحبك
أحبك
أحبك
في كل الصباحات
أحبك
فيا لسعادتي في كل تكرار و في كل صباح هو لك
أمعقول ..؟!!
أيتبدل الحال فقط بمرور صباح !!
لقد كنت خائفه منه
ولم أنم في ليلته وأنا أنتظره
و عندما هل و بان
عددت الساعات لملاقات حبيبي
كان لقاء لا أدري بأي إحساسٍ هو
بالخوف .. بالغضب .. بالحزن أصفه
أم بالفرح فجأه
بالشوق
واكتشاف أن في الحب قوه
جعلتني أعاتبه
وعلى ماذا لا أدري
لكني أردت تعنيفه وبضرباتٍ على صدره
وأردت في نفس الحين
ضمةً منه توقفني عمّا أردت فعله
ياله من صباح
أعاد إلي احساسي الجميل
وسعادتي الخفيه
وروحي الشقيه
وبقدر ما ضايقته أرضاني
و بقدر ما عنفته احتواني
أأحب أحدكم مثلي ..؟!!
لا أظن
وأنا إلى الآن غير مصدقه
الوحيد الذي استطاع اختراق حائط صدي بسهام حبه
وفي لحظه ..
وددت المناداة في كل الدنيا
إني أحبه
هذا هو حبيبي
انظروا إليه
إنه دوائي وحتى لو كان شقائي
يقولون لي ذلك هو صباح الحب
فإذن
هو صباحي
هو فقط
حبيبي
وبقدر ما آلمني أحبه
فبعده يعذبني
وقربه أيضاً يعذبني
ولا أكف عن حبه
أبداً حبيبي
و ياريت يعجبكو ما كتبت فانا جديده و ياريت تتقبلوني بينكو
أختكم نجلاء المغتربه
|