01-21-2007, 02:28 AM
|
#6
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7526
- المشاركات:4
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 0 
|
رد: من أنا
أنت من سكب الحروف هياماً وعشقا..
أنت من رسم العبير أبيضاً وخضرا..
أنت من نثر الكلمات وراح يرقا..
أنت هو من رقص في ليل الهيام..وراح يبكي..
أنت هو من أعشقه .. وأطلق له كل الِعنان..
يا سيدي..
تروق لي موسيقا حزينة .. لأرقص عليها ..وأنت هنا تسطر كلماتك الفضية ..والذهبية..
جُل الأحترام والتقدير..
بحر..
|
|
|
بِلا جَسَدّ و يَسْألُونَكَ عَنْ الرُوح
موسيقار..تحت الطلب..يعني إلي بدوا يطلب إي مقطوعة موسيقية.. يتفضل ..
وراح يجدها بين أديه..
ba7ar
|
|
|
|