Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من أنا
الموضوع: من أنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2007, 02:28 AM   #6
بـحـر..
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 بـحـر.. will become famous soon enough

افتراضي رد: من أنا

أنت من سكب الحروف هياماً وعشقا..

أنت من رسم العبير أبيضاً وخضرا..

أنت من نثر الكلمات وراح يرقا..

أنت هو من رقص في ليل الهيام..وراح يبكي..

أنت هو من أعشقه .. وأطلق له كل الِعنان..

يا سيدي..

تروق لي موسيقا حزينة .. لأرقص عليها ..وأنت هنا تسطر كلماتك الفضية ..والذهبية..

جُل الأحترام والتقدير..

بحر..




بِلا جَسَدّ و يَسْألُونَكَ عَنْ الرُوح


موسيقار..تحت الطلب..يعني إلي بدوا يطلب إي مقطوعة موسيقية.. يتفضل ..
وراح يجدها بين أديه..

ba7ar