Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2007, 05:13 PM   #12
بقايا_انسان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بقايا_انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟

زمــــان تشتّت فيه شـــــــملنــــــا ... وتحوّل فيه الشـــــــــجاع إلى جبــــــانِ

زمـــان أقـضّ مضجعي ليـــــــــلاً ... وأطفـــــأ بغربتــــــه ألق نيرانـــــــــــي

عضّتني الوحوش فأمسيت عاجزة ... ضعيفــــة مهدومة الأركـــــــــــانِ

إنــي لأبــــــكي والله دمــــاً حتــى ... رأيـت قلبــــــــــــي قد خلا من الأحزانِ



شكرا كتير على كلامك الرائع

اسمحيلي بان اكون من المعجبين بقلمك