رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
زمــــان تشتّت فيه شـــــــملنــــــا ... وتحوّل فيه الشـــــــــجاع إلى جبــــــانِ
زمـــان أقـضّ مضجعي ليـــــــــلاً ... وأطفـــــأ بغربتــــــه ألق نيرانـــــــــــي
عضّتني الوحوش فأمسيت عاجزة ... ضعيفــــة مهدومة الأركـــــــــــانِ
إنــي لأبــــــكي والله دمــــاً حتــى ... رأيـت قلبــــــــــــي قد خلا من الأحزانِ
شكرا كتير على كلامك الرائع
اسمحيلي بان اكون من المعجبين بقلمك
|