Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بقلم مجنونة....
الموضوع: بقلم مجنونة....
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2007, 01:45 PM   #1
mathgirl
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 mathgirl will become famous soon enough

افتراضي بقلم مجنونة....

الحياة تمحوكَ بطيئا ً من قلبي

تشعرني بالغصة

و أنا أسرع

نحوكَ

كالمجنونة

.
.
أحملق’ في صفوكَ

كالطفلة


أنظر في عينيكَ

إني

بكَ

مفتونة
.
.

نقلتني نحوكَ بسمة

أرقبها بين سطوركَ

مسجونة
.
.
و أذكر أني

العمر المفقود في أعمار المساء

مساؤكَ

العبق المتأخر من قهوة الصباح

صباحكَ
.
.

الزائرة هنا وحدي

مسرح التماسيح

و أنا من حمقي

أنا المستضيفة

الدور المتألق في وحي الأكذوبات

لا داعي لإحساسي بينهم

أهديتكَ قلبي


خذه ولتصنع به ما تشاء
ما عدت’ أحتاج لنبض ٍ

ما دمتَ هنا

/

/

/
فلسفة الموت في الصحوة القديمة

إني أ’حتَضر

و في كل مرة ٍ أنتظر الموت

تمدني أنفاسك فرصة ً جديدة

للبعث

و بسمة...

تعطيني أملا ً في البقاء

على قيد الحياة
.
.
.
الحياة تمحوك َ بطيئا ً من قلبي

لكن سيبقى عطر قلمكَ عالقا ً بين أصابعي

وسأفعل كل ما بوسعي كي أرسم في مخيلتي لك َ
صورة

فأقول لكَ

ستبقى في ذاكرتي حتى الصورة

و سأبقى أنتظر مداد كلماتكَ

حتى آخر يوم ٍ في حياتي

بعد البعث
.
.
.
.
التوقيع: مجنونة