01-20-2007, 12:51 PM
|
#6
|
|
رد: ..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.!دموع الرحيل!.:.
صلى الله عليكـ يا سيـدي يا رسـول الله
كيف لا يكون كلاماً من اروع ما يمكن أن يقال
وقد تكلم عن رسولنا وتضحياته سيد البشرية
ورمز العزة والإنسانيه
الله يباركلنا فييكِ حبيبتي
يعطيكِ الف عافيه ويجزيكِ الخيـــــــر
كلامك بنقط عسل يا عسل ،،
وبارك الله فيكي على المرور الحلوو ،،
والله يعافي قلبك ^_*
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|