Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::..
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2007, 12:51 PM   #6
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: ..:: قصيدة بمناسبة العام الهجري الجديد::..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.!دموع الرحيل!.:.مشاهدة المشاركة

صلى الله عليكـ يا سيـدي يا رسـول الله

كيف لا يكون كلاماً من اروع ما يمكن أن يقال

وقد تكلم عن رسولنا وتضحياته سيد البشرية

ورمز العزة والإنسانيه

الله يباركلنا فييكِ حبيبتي

يعطيكِ الف عافيه ويجزيكِ الخيـــــــر

كلامك بنقط عسل يا عسل ،،

وبارك الله فيكي على المرور الحلوو ،،

والله يعافي قلبك ^_*


  اقتباس المشاركة