شكرا يا ساحر العيون
ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما أعنيه ... وليست مشكلتي ان لم تصل الفكرة لأصحابها فهذه قناعاتي وهذه أفكاري ... وهذه كتاباتي بين أيديكم أكتب ما أشعر به... وأقول ما أنا مؤمن به أنقل هموم غيري بطرق مختلفة هو ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية...هي في النهاية مجرد رؤية لأفكاري مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعيا كافيا يجبر قلمي علي أن يحترمه