Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أنين الحب !!!!!!
الموضوع: أنين الحب !!!!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2007, 11:07 AM   #1
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

افتراضي أنين الحب !!!!!!

أنين الحــــــــــــب

من ثنايا رجل مقهور تتوجت امامه بعض الأمور
من بين ازقة القبور ومع مرور اول الشهـــــور


*******


ثلاثون يوماً من الزمان مضت علــــى أحداث قصةٍ انتهت
فها هو القلب قد ســــــــــــكت وها هي تبدو كأنها انتست


*******


لم يَرد يوماً معاندة الزمان فهذا بيد الواحد المنان
حروفه شهد لها المـــــكان فهل يجد منكِ الحنان

*******


ايا سيدةً لقلبه ســـــــــــــلبت وامـــــــــــــام عيونه وقفت
وبدمه انتشرت وبعقله سكنت وليده لمست وبخياله عاشت


*******


انسيتي منكِ ومنهُ الوعود وتعاهدتم اكمال العقود
فلم يزل صادقاً للعهـــــــود والأيام بينكم الشهـــود

*******


عَشِقَ تراب أرضكِ الخضراء وتمنى حفظك من كل داء
فيا رباً لتلك الســــــــــــــماء أفبعد ذلك يوجد شقــــاء


*******


بحروفِ اسمك الخمس يحتمي وبغطاء ذكـــــــراكِ يلتحف
قلبه لقلـــــــــــــــــــبك يرتجي وباشتقياق لرؤياكِ يرتجف


*******


لم تغيبي عن باله لحظة فهل لك بالرجـــــــوع
وننهي بقايا الموضـــوع وتمسحوا معاً الدموع



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
  اقتباس المشاركة