Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من أنا
الموضوع: من أنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2007, 09:37 AM   #1
صديق محمود
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 صديق محمود will become famous soon enough

Question من أنا

أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
جفنااي ملا الاغفاائة كل ليله على واقع مرير ..

أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
أريد أن أحلم من جديد .. ولكن كيـــف ؟!!
أريد أن اجنح إلى عالم الخياال .. ولكن أشعر أنه مستحيل ..
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
أقسى شعور .. هو أن تشعر انك تقف على ارض هلاامية ..
تحاول الخلااص لكن كلماا حاولت القفز تعلق أكثر فأكثر ..

أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
أقسى شعور .. أن تشعر بالضيااع على الرغم من وجود الدليل ..
لكن عندما تحاول الاستعانه به تجد أن دواخله خواااء ..
فكيف يستدل الأعمى بالضرير ؟!!
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
والأقسى أن ترى من حولك يضحكون .. وخيبااتك
تقف حجرة تسد الطريق .. عااجز أنت حتى عن الأبتساامه ..
أو أن تضحك وقلبك يبكي .. وتدمع عينااك .. لبكااء قلبك
.
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
كبير هذا العاالم أمام حلمي ...
وصغير حلمي أمام هذا العالم ..
لكن...
هو كالعملااق ..
دااس على حلمي دون رحمة ليسحقه .. ويمسي أشلاااء .
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
لسااعات طويله أشعر بالأعيااء ..
لست أعلم الى متى ؟ تستعمرني الأحزاان ..
تتغذى من روحي شيئا فشيئا
..
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
في صغري كنت أبني الأحلاام وما أسعدني بها..
على الرغم من أنها أوهاام ..
كنت أحملهاا معي كدميتي الحبيبه العااجزة ..
دميتي التي تفتقد ذرااعها .. وأجزااء من الأقداام ..
مشوهه هي دميتي .. التي أحبهااا ..
وكذلك كانت الأحلاام .. تفتقد للواقع والحقيقه ..
فلقد شوهتها الاياام ..
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
وعندماا كبرت تناازلت عن حلم من أجل حلم آخر
لكنهااا جميعها ... أوهاام .. وضااعت ولم تخلف وراائهاا ولو اجزااء..
علمت ان الحلم يأتي من لاا شيء .. ويمسي في لااشيء ..
لكنه يخلف لنا شعور بالخيبه ..
وبضع ضرباات من الآلاام تتلاعب بقلوبنا .. فتسكننا الأحزان ..

أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
إثنا عشر الف طريق او يزيدون ... جميعهااا تجتمع في نقطه وااحده ..
وتوصل لآلااف من النقط ...
وأنا في وسط النقطه الوااحده ..
أي الطرق تعتقدون انني سأسلك ..
أشعر بالأعياااء ...

(حديث نفس كتبته وهاا انا اضعه لتشااركوني به فربما يكون انعكااس احدكم على المرآآه )00
دمتم بخيــــــــــــــــر




أنا عمرٌ بلا شباب

وحياةٌ بلا ربيع

أشتري الحب .. بالعذاب

أشتري .. فمن يبيع .. ؟؟