المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين
اسمح لي بلمس همساتك
وسماع صوت نغماتك
اسمح لي بأن اسطر حروفي بين كلماتك
فاجمل الحروف لدي هي ح ب ي ب ي
احيك اخي على ما قدمت
تقبل تحيتي
العزيز ابن فلسطين
حين يأخذنا حضورك في انبلاجات الصباح
يتهندم الحرف بين يديك سيدي
ويغسل منا اغترابات الكآبة بالندى
فنبتسم
تقديري لحرفك
معين جبر