Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2007, 12:49 AM   #1
نرمين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نرمين
مات الحلم بقلبي وضاعت كل عناويني

قوة السمعة: 141 نرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud ofنرمين has much to be proud of

Smile كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟

كيف لي أن أنسى..

من أصبح له في القلب ذكرى..

حتى الرحيل..لم يستطع أن يخفي من نظرات عيوني حبه..

لازلت في دنيا عشقه أحيا..

وعلى فراقه الدموع تمطر دما..

مجنونة..ترقص في هالة عشقه..

تحلم دوماً بأن تكون ولو لطرفة عين قربه..

حُبك..جعلني أكتب مليون خاطرة..

لولاحبك لما سال حبر القلم..

أعشقك عشق قيس لليلى..رغم المعاناة والألم..

أنت روحي..وقلبي..ومالكي..هذه حقيقة وليس حلم..

خذني إليك..وأحتضني..

وأمسح بيديك دموع عيني..

وأنظر بعيني..وقلي إنك لن تتركني..

بل في وسط الجفون ستلمني..



واتمنى ان تنال اعجابكم