المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mathgirl
أنا لا أستطيع أن أقول شيئاً فقد أصمتني هذا الإبداع و هذا القلم العملاق
يا شاعري ..لكَ سيدي
إعجاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااابي
اشكرك على المرور وما انا الا خادم الطريق لشعرائنا الكرام