01-19-2007, 09:31 PM
|
#2
|
- تاريخ التسجيل: Apr 2006
- رقم العضوية:2731
- العمر:38
- المشاركات:15
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 0 
|
رد: تحت الصفر...
سيدتي ...
كل شيء هنا يردد أسمك
حتى الصمت يصرخ باسمك
في المدائن...
في الطرقات...
في الحقول...
وفي رياض الورد...
الكل يتغني باسمك
****
نسمات الصبح الرقيقة همسة باسمك
أصبحت أراك في كل مكان
في منزلي
وبين أوراقي
وعلى مكتبي
معلقة بريشة قلمي
ممزوجة بقطرات حبري
****
حبيبتي ها قد تخطيتي الأربعين في التشبيه
فمن ذا الذي حددة بالأربعين
رأيتك بين النجوم
وقد أحاطك وجه القمر
رأيتك عند تجلي الصبح الوسوم
ببقاء سراب وجهك
****
أيتها الأقدار
أين الإنصاف لهذا القلب؟؟؟
من بين جميع البشر اخترتها أيها القدر
كزهرة من بين حقول الزهر
اخترت حبيبتي ...!!
ألم تجد أجمل منها ؟؟؟
ألم تلقى أطيب منها ؟؟
كي تتوجها برفيقة الهجر
****
أيها الزمان
أنا لم أتعود الوحدة
بغيابها كل عالمي فراغ
هذا العالم بفراغه لا خير فيه
فكل مالم تصله يد إنسان طبيعي
وكل طبيعي في هذا الوجود نادر
وكل نادر في هذا العالم مرغوب
****
فهاهي ليلي وصبحي
إن لم يشرق هذا الصبح يوماً انتهي
وإن لم يظلم هذا الليل يوماً يختل وجودي
أنت التي كنت لي ليل وصبح
أعيش بك دائماً ومعك
فكيف سيكتب لي بعدك حياة؟؟
تحياتي لقلمك الرائع
انتظر جديدك
|
|
|
|
|
|
|