01-19-2007, 06:31 PM
|
#12
|
- تاريخ التسجيل: Oct 2006
- رقم العضوية:5490
- الجنس:آنـثـى
- العمر:39
- المشاركات:4,027
- التقييم:1881
-
مزاجي:
|
|
رد: شخصيتك من فمك...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الناصرة
الابتسامة في اوقات غير مناسبة: الذي يبتسم في المواقف المأساوية المليئة بالاحزان والتوتر،غالبا ما يشعر بالمزيد من الأسى والحزن. فلا يمكن ان تقول انه غير حزين إنما يعبر عن عدم شعوره بالارتياح ولكن ذلك يجعل الآخرين لا يفهمون حقيقة مشاعره، ذلك لأن الانسان الذي يبتسم بعد سماع حدث سيء يدل على انه لا يستطيع تحمل ما سمع وهذا رد فعل لشعوره بالعصبية
هاي هي انا
انا بضحك في عز مانا حزينه
مشكوره كتيييييييير بنت الناصرة
انا كنت عارفه شخصيتي بس كنت شاكه في انها موجوده متل هاي الشخصيه
بس اديكي اكدتيها
شفوني قالو متهني من كتر الفرح بيغني
تعالو واسالو عني انا اللي فيه جراح اطبه الكون مايشفوني
هههههههههههه
جورج وسوف انا ؟غنيتها وانا ما بسمعها من اصلو
مشكورة اختي
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|