Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كيف السبيل الى النسيان؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2007, 04:55 PM   #2
شاعرة الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شاعرة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف السبيل الى النسيان؟

ولكنها مع هطولها..تتحدى دموعي الغزيرة الحارقة
سلمت الايادى التى ابدعت والتى كتبت والتى فكرت
تقبلى تحياتى
شاعره الاحزان




انى شاعره فى طى النسيان
وايضا شاعره فى طى الكتمان
فلا تسل عنى احدا

..............لانى رايت مالم يشاهده انسان

ولا خطر على بال بشر
......................لانى دائما شاعرة الاحزان

1+1=1
فهل يوجد فى هذا العالم مالا اعرفه؟!!!!