Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يا سيــّـد الوطن الموزع في البلاد ... وفي دمـي ...!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2007, 10:17 AM   #7
سنا القمر
((مشــــــرفة))
 
الصورة الرمزية سنا القمر

قوة السمعة: 17 سنا القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: يا سيــّـد الوطن الموزع في البلاد ... وفي دمـي ...!!!

أَعَربُ عز هؤلاء ؟؟ لا
بل عربٌ مهان ..

أين الكرامة والشهامة
في عرب ؟
تلاشت واختفت ..
بين أرجاء المكان ..

لا تبحثو عنها .. إخوتي ..
صارت ..
بل
تحورت إلى أوهام ..

قد قرأنا عليكمُ يا عُربُ
ليس سلاما ..
بل ألفَ سلام ..!!!


رائع ما ما أبدعت

شعر متألق ..

رائع مترقرق ..
يحمل بين طياته مشاعر متفجرة ..

ما أروع منه إلا اليد التي كتبته
جزيت خيرا أخي الكريم ..

فشعرك قد دخل إلى القلب ..
فاسمعو يا عرب !!!..


قسامية يا نور عيونـــــــــــــــــــــــي .. شو بحبك أنااا



تكرم عيـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــنك يا أحلى أخت ..