أَعَربُ عز هؤلاء ؟؟ لا
بل عربٌ مهان ..
أين الكرامة والشهامة
في عرب ؟
تلاشت واختفت ..
بين أرجاء المكان ..
لا تبحثو عنها .. إخوتي ..
صارت ..
بل
تحورت إلى أوهام ..
قد قرأنا عليكمُ يا عُربُ
ليس سلاما ..
بل ألفَ سلام ..!!!
رائع ما ما أبدعت
شعر متألق ..
رائع مترقرق ..
يحمل بين طياته مشاعر متفجرة ..
ما أروع منه إلا اليد التي كتبته
جزيت خيرا أخي الكريم ..
فشعرك قد دخل إلى القلب ..
فاسمعو يا عرب !!!..