رد: يا سيــّـد الوطن الموزع في البلاد ... وفي دمـي ...!!!
انـْهَضْ أخي ....
أنـْتَ الـّذي عَلـّمْتـَنا ...
مَعْنى الرّجُولـَة ...،
كـَيْفَ تـَغـْدو ...
في غـَدٍ ...،
ألـْحانـهُ ...
يَدُكَ الجَميلـَة قـَدْ ...،
تُعانِقـُها يَدي ...!!!
كلام جميييل جدا اخي
تحياتي
|