المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دالية الخليل
سلمت يداك يا اخي عن هذه الكلمات الرقيقة التي تعبر عن واقع مرير وانني افضل ان ابحر بكلماتك على ان ابحر في هذا البحر الواقعي
والى الامام سر
الأخت العزيزة دالية الخليل
على أعتاب حرفك سيدتي أقف .... أدقق النظر مليا ً... ويلفحني مداه ... وأرحل في جنباته .... سيدتي... أحاصر الجبل ... وأستعير من أكتافه عنب الخليل ... وما بين حرفك يا أخت ... ومسافات الرحيل ... تظل تغادرنا المنافي ... من جيل إلى جيل ... ونبقى عند حدودها ... نقتات الجرح على أعتاب الوطن ... وكأنك أنت سيدتي ... ذاك الوطن.
صوت الأرض كان معجونا ً في هجيع حرفك النازف هنا.
تقديري ومودتي ودمت نبراسا ً لهذا الوطن
معين جبر