Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - وَمِنَ الحُبِّ ... ما قـَدْ قـَتـَـلْ ....!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2007, 09:15 PM   #27
د. معين جبر
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية د. معين جبر

قوة السمعة: 6 د. معين جبر will become famous soon enough

Thumbs up رد: وَمِنَ الحُبِّ ... ما قـَدْ قـَتـَـلْ ....!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دالية الخليلمشاهدة المشاركة سلمت يداك يا اخي عن هذه الكلمات الرقيقة التي تعبر عن واقع مرير وانني افضل ان ابحر بكلماتك على ان ابحر في هذا البحر الواقعي
والى الامام سر

الأخت العزيزة دالية الخليل

على أعتاب حرفك سيدتي أقف .... أدقق النظر مليا ً... ويلفحني مداه ... وأرحل في جنباته .... سيدتي... أحاصر الجبل ... وأستعير من أكتافه عنب الخليل ... وما بين حرفك يا أخت ... ومسافات الرحيل ... تظل تغادرنا المنافي ... من جيل إلى جيل ... ونبقى عند حدودها ... نقتات الجرح على أعتاب الوطن ... وكأنك أنت سيدتي ... ذاك الوطن.

صوت الأرض كان معجونا ً في هجيع حرفك النازف هنا.
تقديري ومودتي ودمت نبراسا ً لهذا الوطن
معين جبر


تقديري ومودتي / د. معين جبر