رد: بروليتاري في جمهورية الحب
سيكون لي شرف عظيم والفخر ان اضيف بعض لمساتي الى جمهوريتك العظيمة لتشهد لك ولتكون فرد منتمي لهذه الجهورية .
فلسطين تنادي
ولا احد يبالي
ومن الذي يبالي
في عصرنا الحالي
نادى الدم الجاري
ارجع ايها الماشي
عن الارض ناسي
انها الان تنادي
ارجع الى الحنين الدافي
وطعم زيتون الدامي
الشعب في الحرب يحاكي
ولا حياه لمن تنادي
اشكرك يا استاذي جزيل الشكر
|