المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس
لن ادنس صفحتك الطاهره ببعض نجس كلماتي
ولكن لا تنسى ان شعري هو شهده ميلادي ومماتي
لك كل الاحترام والتقدير من ابنك التائه في عالم معروف
ولك قبله على يدك الطاهره احتراما مني وازيد الانحناءه
اشكرك جزيل الشكر ابني جيفارا