Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كفى يا زمان الحزن!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2007, 08:41 PM   #3
شاعرة الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شاعرة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي رد: كفى يا زمان الحزن!!!

مشكوره عاشقه الفيروز على كلماتك الرقيقه
وما تالقت الكلمات لولا قراء الكلمات
تقبلى ارق تحيه عاشقه الفيروز
اختك شاعرة الاحزان




انى شاعره فى طى النسيان
وايضا شاعره فى طى الكتمان
فلا تسل عنى احدا

..............لانى رايت مالم يشاهده انسان

ولا خطر على بال بشر
......................لانى دائما شاعرة الاحزان

1+1=1
فهل يوجد فى هذا العالم مالا اعرفه؟!!!!