01-18-2007, 07:04 PM
|
#4
|
- تاريخ التسجيل: Dec 2006
- رقم العضوية:6821
- العمر:37
- المشاركات:700
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 13 
|
رد: هل أريدك؟أم لا أريدك؟
أريد أن أحبك...أريد أن أنساك...أريد أن أقتلك داخلي..أريد أن أزرعك أملاً في حياتي..
ولا أعرف ماذا أريد......
هل أريدك؟؟؟؟؟
.
.
.
أم لا أريدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلامك أحلي من العسل
مشكورة وتسلمي يا أحلي أميرة
|
|
|
:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
|
|
|
|