Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هل أريدك؟أم لا أريدك؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2007, 03:49 PM   #1
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي هل أريدك؟أم لا أريدك؟

كيف للنسيان أن يسلك طريقه الى قلبي...
وقد أقفل فؤادي بوابة الذكريات في وجهه...
كيف للقمر أن يتنازل عن عرشه في سمائي..
وقد جعلته النجوم أسيراً لعيون تعشقه...
كيف لورود الحب أن تذبل في حديقتي..
ودموع الجراح ترويها في كل وقت وفي كل حين...
كيف....كيف....
كيف يمكن للصمت أن ينطق..وكيف يمكن للقمر أن يتكلم؟؟؟
كيف يمكن للجراح أن تشفى..وكيف يمكن للنجوم أن تبتسم؟؟
كيف يمكن للعيون أن تنسى أسيرها..وللقلب أن ينسى محبوبه..وللروح أن تنسى توأمها؟؟؟
كيف يمكن للمطر أن يتوقف عن عزف الأنات على الجروح؟؟
وكيف يمكن للشمس أن تعود وتشرق في حياتي من جديد؟؟
ترى..هل عندما ينتهي العمر..وتنطفئ شمعة الأمل؟؟
هل عندما تذوب الروح..ويختفي من الكون الأزل؟؟
أو عندما تلتقي العيون وتخبرني أنك تحبني...
أو عندما تبعدني عن دربك..وتخبرني بقصة حبك الأخرى..
أو عندما..عندما ماذا...لا أعلم..........
أريد أن أحبك...أريد أن أنساك...أريد أن أقتلك داخلي..أريد أن أزرعك أملاً في حياتي..
ولا أعرف ماذا أريد......
هل أريدك؟؟؟؟؟
.
.
.
أم لا أريدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟