01-18-2007, 11:39 AM
|
#27
|
- تاريخ التسجيل: Dec 2006
- رقم العضوية:6821
- العمر:37
- المشاركات:700
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 13 
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
تسلمي الكلام كتير حلو وجميل وانشالله تستمري بكتابة الشعر وبالتوفيق انشالله
الله يخلينا كل الرحابنة
|
|
|
:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
|
|
|
|