رد: بروليتاري في جمهورية الحب
#8
ابوخضر
((مشــــــرف))
ابومازن
اسم تألق بسمـاء في منتديات شباب فلسطين ..
سلمت يمنــاك على ما نثر قلمك على شباب فلسطين
كلماات مميــزة جداً..
فـ لا تحرمنــا دوماًً سطورك المميزة..على صفحاتنا
فـ نحن بشوق لـ كل جديد ورائـع لديك..
فـ لا تحرمنــا من تواصلك الرائع والطيب..
اخي الفاضل ..ابومازن...
تقديري لك..
التوقيع :
اللهم يا أمان الخائفين سبحانك ما أحلمك على من عصاك وما أقربك ممن دعاك وما أعطفك على من سألك وما أرافك
بمن أملك، من الذي سألك فحرمته، ومن الذي فر إليك فطردته أو لجأ إليك فأسلمته ، أنت ملاذنا ومنجانا فلا نعول إلا
عليك ولا نفر من خلقك ومنك إلا إليك يا أمان الخائفين
،اللهــم انا نسألك الامـــن يوم الوعيد..
،اللهــم انا نسألك الامـــن يوم الوعيد..
،اللهــم انا نسألك الامـــن يوم الوعيد..
اللهم بك تفرد المتفردون في الخلوات ، ولعظمتك سبحت الحيتان في البحار الزاخرات،
ولجلال قدسك اصطفت الأمواج المتلاطمات، أنت الذي سجد لك سواد الليل وضوء النهار
، والفلك الدوار، والبحر الزخار، والقمر النوار، وكل شيء عندك بمقدار !! 0
اللهــم أنـي اسألك رحمتك يوم يقوم الحسااب ..ويوم العرض عليك يارب العالمين.
|