رد: وَمِنَ الحُبِّ ... ما قـَدْ قـَتـَـلْ ....!!!
الف مليون قبلة على جبينك الطاهر يا شاعرنا الكبير ومما يؤسفني في هذا المنتدى ان الاعضاء لا يقدرون الشعراء امثالك او انهم لم يصلوا الى مستواك الادبي لذلك اعذرهم على هذا التقصير انا واياك بهذا المصير للاسف اعذرني على وقاحتي
|