رد: دموعي
أخشى من جفائك من صلابتك ان تضـــيعى حبى هباء
اخشى ان ياتى يوما لن ينــــــــــــــــفعك ندم ولا رجاء
أن تنادينى والدموع تغرقك لن تجدى من يسمع النداء
عزيزي بل اخي أمير الاحزان لا اعرف ماذا اقول لك
على هذه الكلمات الرائعه المعبرة عن مدى احساسك
تحياتي لك والي الامام ووفقك الله
|