01-17-2007, 11:53 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Apr 2006
- رقم العضوية:2924
- العمر:39
- المشاركات:1,497
- التقييم:613
|
|
دموعي
دمــــــــــــــــــــــــــوعى
ربما تظنين ان الدمـــــــــــــــــــوع من شيم الضعفاء
لكن الدمــــــــــوع تجدينها فى الفرح والحزن سواء
دموع عينى تسيل لتعبر عن روح فى قمة الصفاء
من عدم الاحساس بحبى من الاحساس بالشقاء
أذرف الدمع من صراحة قلبى أذرفه فى الخفاء
أخاف أن تسخرى منى سأبقى فى عينيــــــــــــــــك من الاقوياء
يزيد الحب عينى بريقا أما شـــــوقى فهو دليل الوفاء
أتمنى أن ارى الحب فى عينيك ان يسير مجرى الدماء
أتمنى أن أحس منك بالشوق أن تبـــتعدى عن الجفاء
أخشى من جفائك من صلابتك ان تضـــيعى حبى هباء
اخشى ان ياتى يوما لن ينــــــــــــــــفعك ندم ولا رجاء
أن تنادينى والدموع تغرقك لن تجدى من يسمع النداء
|
|
|
أنا انسان من الألم مصنـــوع .. وللأسف عن الفرح ممنـــوع..
قضيت حياتي ضو شمــــوع .. والزمن طفاها وبكاني دمووووووووووع....
|
|
|
اقتباس المشاركة
|