01-17-2007, 06:59 PM
|
#4
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7436
- المشاركات:559
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 11 
|
رد: حوار العيون !!!!!!!!
احلا لغة بالحب هي لغة العيون....بس بدك اللي بيحبو بعض يكونو بيفهمو بهاللغة....
سلمت يمناك صديقي والى مزيد من التألق...
|
|
|
أكبر جريمة ترتكبها في حق قلبك..حين تحلم بشيء..أنت أدرى الناس أنه لن يكن لك يوماً...وتمضي نحوه بإصرار مميت...
|
|
|
|