رد: هموم انسانه!!!!!!!!!!!!
وحزن تملك وجدان الخـــــــــــــــــــــــــــ ــاطر ......
=كنت على شاطىء البحـــــــــــــــــر أسامــــــــــــــر .......
كلام اكتر من رائع وصراحة ياشاعرة الاحزان انتى كتير كلماتك بتعبر عني وعن كتير ناس الحزن امليهم
تحياتي لكي والي الامام لترينا روائعك
|