Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - نلتقي في الجنه
الموضوع: نلتقي في الجنه
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2007, 05:24 PM   #1
أم ريان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية أم ريان
غمضت عيني وقولت نفسي اشوفها تاني ألمس إيديها واضمها حتى لثواني ....ربنا يرحمك

قوة السمعة: 16 أم ريان will become famous soon enough

Post نلتقي في الجنه

نلتقي في الجنه
احببتك واقسمت ان لا انساك فحبك يسري في دمي وما ادراك
سرى حبك في عروقي ودمي ضخه قلب اقسم ان يهواك
اخترتك ولم اعرف عنك شيء وانا ميقنة باني ابدا ابدا لن انساك
احس بشيء يداهم عقلي بين كل حين شيء غريب يطالب بميعاد رؤياك
قد علمت ان هذه جذور عشق تروى من دموع عين تنتظر يوم لقاك
فمتى نلتقي في جنان خلد قد تمنى ان يلتقي بها هذا وذاك











الله يخليكم من غير ضحك شوفولي هاد انا شاعره ولا لاااااا لانو هاد من تاليفي