01-17-2007, 05:18 PM
|
#7
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7373
- الجنس:ذكـــر
- العمر:41
- المشاركات:96
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
رد: فظلام حبّك أعماني
لا اعرف ماذا اقول؟!العبارات رائعة جدا، ولكن عندما افكر بعمق المأساة التي يعاني منها صاحبها اقف حائرا،،، هل هناك من يستحق ان نذرف الدمع لأجله?!! وهل نلدغ من ذات الجحر مرات ومرات؟!!
|
|
|
|
|
|
|