Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دعاء الحكام العرب !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2007, 05:03 PM   #1
شاعرة الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شاعرة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي دعاء الحكام العرب !!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اللهم زِد من جلوسنا على كراسينا
وبارك لنا فيها

واجعلها للوارث منا

واجعل ثأرنا على شعبنا

وانصرنا على من عارضنا

ولا تجعل مصيبتنا في حُكمنا

ولا تجعل راحة الشعب أكبر همنا ولا مبلغ عِلمنا

ولا الإنقلاب العسكري مصيرنا

واجعل القصر الرئاسي هو دارنا

اللهم إنا نسألك فترة ممتدة

وهجمة مُرتدة

والصبر على المعارضة

والنصر على الشعب

ونسألك الحُسن لكن لا نسألك الخاتمة أبداً

اللهم ارزقنا معونة لا نسرق بعدها أبدا

اللهم لا تفتح أبواب خزائننا لغيرنا

اللهم أعطنا كلمة السر لحسابات الحكام السابقين لنا في بنوك سويسرا

اللهم وفق أمريكا لما فيه خيرنا

اللهم اغفر لـ (جورج بوش) فإنه لا يعلم أننا لا نعلم

اللهم وفقه لما فيه 99% في المئه من أصوات الناخبين

اللهم اقذف حُبه في قلوب (اللوبي) الصهيوني كالجلطة

اللهم لا تُحاسبه من أول غلطة

اللهم نجهِ من أي إعصار أو كارثة طبيعية لأننا سنلوص مع شعوبنا من غيره

اللهم عليك بشعبي، أما أعدائي فأنا سأتفاوض معهم

اللهم طيّب جمرتي وخبّث جمرة شعبي

اللهم ارزقنا حب أمريكا

وحب من يُحب أمريكا

وحب ما يُقربنا إلى حب أمريكا

اللهم مش كنت خلقتني أمريكاني و ريحتني!؟

اللهم أمركني ولا تأفغني

اللهم برطني ولا تصوملني

اللهم فرنسني ولا تسودني

اللهم ألمني ولا تؤلبني

اللهم أني أبرأ من الإستعانة في حكم شعبي بأحد

ولا حتى بصديق، ولا برأي الجمهور

اللهم أني أعوذ بك من كرسي لا يُخلع

ومن شعب لا يُقمع

ومن صحيفة لا تُمنع

ومن خطاب لا يُسمع

ومن مواطن لا يُخدع

ومن الوقت المستقطع

وأعوذ بك من كل عمل يُقربني إليك

ولا ترفعنا من الخدمة أبد الأبدين يا أرحم الراحمين يا رب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اللهم زِد من جلوسنا على

( علي اساس انهم يعرفوا ربنا )

تحياتى"هم يبكى وهم يضحك"
شاعرة الاحزان




انى شاعره فى طى النسيان
وايضا شاعره فى طى الكتمان
فلا تسل عنى احدا

..............لانى رايت مالم يشاهده انسان

ولا خطر على بال بشر
......................لانى دائما شاعرة الاحزان

1+1=1
فهل يوجد فى هذا العالم مالا اعرفه؟!!!!
  اقتباس المشاركة