Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اهلا بكم فى بحور شاعرة الاحزان
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2007, 04:04 PM   #1
شاعرة الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شاعرة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي اهلا بكم فى بحور شاعرة الاحزان

اولا بداية كلامى سلامى
ثانيا انا شاعرة الاحزان واعشق الشعر والخواطر
واول حاجه هبدا بيها هيا خاطره بعتز بيها جدا هى "هاهنا.....تحدينا البشر"

اولا بداية كلامى سلامى ثانيا انا شاعرة الاحزان واعشق الشعر

هاهنا...وتحت زخات المطر
هاهنا ...على ارصفة الطريق
رسمنا الحب في صور
زرعنا الشوق والشوق ثمر
هاهنا ...تشهد النجمات علينا والقمر


كم ضحكنا...كم بكينا
كم عبرنا كل اسوار الاماني
كم شدونا كم كتبنا
كم نظمنا من اغناي
كم على اجنحة الطير رسمنا
أحرف الحب تزينها المعاني
لم يُنسينا طول الزمان
مازالت اللحظات تحيا والثواني
لازال ذالك الحب يقتات على الاشواق
يكبر في تفاني
يتحدى كل اطوار الصعاب
لايبالي لو يعاني
يكسر الاطواق يتمرد على قيد الزمانِ
كي يعبر الافاق يلاقيك ويغفو في امانِ
يحمل اليك اشواقي وفيض من حناني
ورسالاتي وشعري ونظمٌ من بياني
فأنا يوم اضعت تاريخي وذاتي
وجدت في عينيك تاريخي وعنواني
فأبقى على عهدي ولاتنساني
ياحبيبي...يانعمة الاقدار ..وهدية الرحمنِ

`v´
( `•.¸
`•.¸ )
¸.•´
( `•.¸
`•.¸ )
¸.• )´
(.•´
×´¨) (¨`×
¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸
(¸.•´ ( * شــ الاحزان ـــاعــر ة* ) `•.¸)
(¨`•.¸`•.¸ ¸.•´¸.•´¨)
`•.¸)
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»«®°•.¸.•° °•.¸¸.•°°•.¸.•° ®»




انى شاعره فى طى النسيان
وايضا شاعره فى طى الكتمان
فلا تسل عنى احدا

..............لانى رايت مالم يشاهده انسان

ولا خطر على بال بشر
......................لانى دائما شاعرة الاحزان

1+1=1
فهل يوجد فى هذا العالم مالا اعرفه؟!!!!