رد: حوار العيون !!!!!!!!
حسبكم من عين بت اعشقها
من نظرة فاقت الانظــــــار
فلعيناك سحرا لست اعرفه سوى
انه في فضاء الليـــــــل ابحــــــار
والرمش مزقني شوقا ثم تركني
عاشقـــــــا مجروحــــا لأنهــــار
والكحل نار اوقدت في صدري
وما ادراك يا سيدتي ما النـــــــار
الله الله على هذه الكلمات الرائعة جدا
|