Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - حوار العيون !!!!!!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2007, 02:59 PM   #1
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

افتراضي حوار العيون !!!!!!!!

حسبكم من عين بت اعشقها
من نظرة فاقت الانظــــــار

فلعيناك سحرا لست اعرفه سوى
انه في فضاء الليـــــــل ابحــــــار

والرمش مزقني شوقا ثم تركني
عاشقـــــــا مجروحــــا لأنهــــار

والكحل نار اوقدت في صدري
وما ادراك يا سيدتي ما النـــــــار

دعيني اكتب عيناك قصيــــــدة
فكل ما فيك يا سيدتي اشعـــــار

قالت :لاتبالغ .قلت لا والذي
خلق سحرك بين ليل ونهـــار

لست بالحـــــب اول ثـــائــــر
فقبـــــــــلي الاف من الثــــوار

وقلبي ارض صحراء فاحيها
من عينيــــــك منابع الانهـــار

قالت:عيناي بحرا فاخشاهمــا
ان للبحر هيجان واخطــــــــار

قلت:عيناك بحرا والبحر يلهمني
لانتقي الدر من عمق البحــــــــار

فاسكني مرة في انين جوارحي
عساي اعيش للفجر آثــــــــــار

ودعيني اكتب عيناك قصيدتـــي
فالي يا صغيرتي ساقتك الاقدار


حسبكم من عين بت اعشقها من نظرة فاقت الانظــــــار فلعيناك



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::