Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - فظلام حبّك أعماني
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2007, 01:11 PM   #1
أبو نهاد
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية أبو نهاد

قوة السمعة: 6 أبو نهاد will become famous soon enough

Post فظلام حبّك أعماني

تعودت أ ن أغفو علني اراك ...........فلم تفعل

حاولت أن لا أنام علَّ الليالي تجمعني بك .. فلم ترضَ

عندما عُدتَّ: خِشيت أن أغمض عينيَّ فاراك

وخشيت أن أفتحهما فلا أراك

كان ليلي طويلا بعدك...

لكنه طال أكثر عندما عُدت..ثمَّ رحلت

صوتك الحنون مشى في شراييني دما يحمل سر الحياة إلي..ثم اختفى

فمن أين أطعم دمي ألم الحياة!!!

كنت حلما..... أردته طويلا..

لكن عيناي ما احتملتا البقاء طويلا مغمضتان

فظلام حبّك أعماني.فاشتقت إلى النور

لكنه كان ايضا شبيها بك

فكيف ارحل وأين الرحيل

وقد أضعت الحلم والخيال..

أيضا خسرت الزمان

خسرت المكان

فاين أجدك الآن؟؟؟

ولمَ أبحث عنك!!

هل انا اشتاق إليك!!

أم اشتاق إلى أشلائي التي بعثرتها في ايامك!!

لماذا اشتاق إلى مرِّ صدك!!هل أريد أن ذيبك فيه!!

لماذا اتلهّف إلى لحظات جنونك؟

.. أتراني لأتعلّم منها من اكون!!

لماذا تستهويني نزواتك لأبقى بجانبك؟

ألأنني اعرف بها جمال الطهر فيَّ!!

لست مثلك ابدا .. لكنك أنا

فأمثل أمامي دائما لأعرف ... من أنا


[




و عَذَلتُ أهلَ العِشقِ حَتى ذُقتهُ
و عجبتُ كيفَ يَموتُ من لا يَعشَقُ

العاصفة

~¤§هُنا بوح قلميَّ ~¤§