رد: عندما تبكي الزهور.,؟؟
السلام عليكم
أرجو التنويه بالنقل يا أخت عاشقة ..
تكرر الأمر أكثر من مرة .. وكأننا لا نشاهد قوانين المنتدى..
سيتم نقل الخاطرة المنقولة لمكانها الصحيح .. للمرة الأخيرة ..
بالمرة القادمة سيتم الحذف النهائي .. كما يظهر في بنود القوانين
الخاصة بالمنتدى
أرجو الالتزام ... ارجو التقيد بالقوانين لما فيه خير لنا ولكم ..
واستودعكم الله
|