Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عندما تبكي الزهور.,؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2007, 11:56 AM   #2
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: عندما تبكي الزهور.,؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة بلا حبيبمشاهدة المشاركة عندما تبكي الزهور .,؟؟


عندما تتفتح الزهور .,,
وتمتلء الدنيا بريح عطرها الفواح .,,
تفرح لوجودك امام اجمل الالوان .,,
فسبحان من خلقها .,,
تحتار من اي بستان تقطف زهرة .,,
ولكن .,,

الاهم هو حسن الاختيار .,,

لانه ليست كل زهرة نافعه .,,
هناك ازهار تضر على الرغم من
جـــــــــمــــــالــــــهـــــــــ ـا.,,





هنا .,,
تبكي الزهور .,,

عندما تختار زهرة وتكون قريبه الى قلبك .,,
تسعد لرأيتها .,
تفرح عندما يفوح ريح اريجها من حولك.,,
وفجأه .,,


تسبب لك الضرر الكبير .,,
تندم لاختيارك نوعها .,,



ولكــــــــــــــــن .,,

لا ينفع الندم لان ( الفأس وقعت بالرأس ).,,

هكذا يحدث عندما تختار افضل صديق لك .,,
عندما ترى زهرتك تبكي وانت لا تستطيع
فعل شيء .,,

حينها تذبل اجمل زهرة حياتك .,,


ولكن هذا لا يجعلك تقف عن البحث لزهره بديله .,,


وهذي هي الحياه .,,

تبكي زهور .,,
تذبل زهور.,,
وتولد زهور اروع .,,

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة بلا حبيب عندما تبكي  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة بلا حبيب عندما تبكي

معاني جميلة وكلمات رائعة

تسلمى اختي الكريمة

احترامي

aamin
  اقتباس المشاركة