Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عندما تبكي الزهور.,؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2007, 11:51 AM   #1
عاشقة بلا حبيب
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 عاشقة بلا حبيب will become famous soon enoughعاشقة بلا حبيب will become famous soon enough

افتراضي عندما تبكي الزهور.,؟؟

عندما تبكي الزهور .,؟؟


عندما تتفتح الزهور .,,
وتمتلء الدنيا بريح عطرها الفواح .,,
تفرح لوجودك امام اجمل الالوان .,,
فسبحان من خلقها .,,
تحتار من اي بستان تقطف زهرة .,,
ولكن .,,

الاهم هو حسن الاختيار .,,

لانه ليست كل زهرة نافعه .,,
هناك ازهار تضر على الرغم من
جـــــــــمــــــالــــــهـــــــــ ـا.,,





هنا .,,
تبكي الزهور .,,

عندما تختار زهرة وتكون قريبه الى قلبك .,,
تسعد لرأيتها .,
تفرح عندما يفوح ريح اريجها من حولك.,,
وفجأه .,,


تسبب لك الضرر الكبير .,,
تندم لاختيارك نوعها .,,



ولكــــــــــــــــن .,,

لا ينفع الندم لان ( الفأس وقعت بالرأس ).,,

هكذا يحدث عندما تختار افضل صديق لك .,,
عندما ترى زهرتك تبكي وانت لا تستطيع
فعل شيء .,,

حينها تذبل اجمل زهرة حياتك .,,


ولكن هذا لا يجعلك تقف عن البحث لزهره بديله .,,


وهذي هي الحياه .,,

تبكي زهور .,,
تذبل زهور.,,
وتولد زهور اروع .,,

عندما تبكي الزهور .,؟؟ عندما تتفتح الزهور .,, وتمتلء الدنيا عندما تبكي الزهور .,؟؟ عندما تتفتح الزهور .,, وتمتلء الدنيا
  اقتباس المشاركة