01-16-2007, 07:52 PM
|
#15
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7373
- الجنس:ذكـــر
- العمر:41
- المشاركات:96
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز
أحببتك يا حبي الأوحد..بل عشقتك يا أجمل ما رأت عيناي..لكني احترت أي الاسماء انتقي لاهديك اياه....أسميتك عمري,,لكن عمري ربما يذبل ويهزل وكيف ذلك وانت وردة لم تعرف للذبول طريقا......أسميتك نور عيني,لكن نورها ربما يذهب مني وكيف ذلك وانت تنشر نورك الذي لايعرف للغياب سلوكا.....أسميتك قمري لكن القمر يغادر ويحرمنا من جماله لساعات طويلة وكيف ذلك وجمالك ساطع لايعرف للاتساع حدودا....أسميتك شمسي,,لكن الشمس تنير لنا ساعات وتختفي خلف التخوم وكيف ذلك وانت تشع ضياءا لا يعرف للاختفاء معنى.......أسميتك روحي ولكن روحي ربما ياخذها العلي العظيم وكيف ذلك وانت قد زينت الدنيا وان ذهبت عنها فلن يبقى فيها للزينة وجودا.....وبعد ان منحتك اسماء جميلة لكنها تغيب وتختفي وتغادرنا...................قررت أن اسميك دنيتي..اتعرف لماذا؟؟لكي تكون عمري الذي تمنعه من الذبول فهو يحبك...ولكي تكون نور عيني الذي ينير لي حتى وان ذهب,فهو يعشق رؤياك...وحتى تكون قمري الذي لايغيب ولا يغادر لانه يهواك...وكي تكون شمسي التي لاتعرف الاختفاء لانها تهيم بك..ولتكون روحي التي ان ذهبت ذهب العمر معها لانها مغرمة بك....................
هـل تغفـو لك عيــن ٌ وقلبي بعشقكـ ِ معلــق ٌ
فــدعي عنكـ ِ أحــاديث ٌ بها العمر فائـــت ٌ
وتعــالي لعنــق ِ هــوانا يامرأة ً بحبكـ ِ هائم ٌ
العاصفة
|
|
|
|
|
|
|