01-16-2007, 07:05 PM
|
#6
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7373
- الجنس:ذكـــر
- العمر:41
- المشاركات:96
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز
سلمت يداك..........
أحبك يامن علمتني الصبر رغم قسوة السنين
يامن لك كلمات تخفف عني آهات الحنين
أما يديك فتكفكف عني دموع الأنين
تسافر بي الى دنيا المستقبل السجين
وتنسيني الماضي الحزين
تتوجني بأكليل من الياسمين
تذوب أتراحي و حزني الرهين
وترسم بسمة الفجر المبين
وتجعل آمالي ترقص على شاطئ الحب السكين
فنعم أحبك يامن يداك تكفكف عني دموع الأنين
((بصراحة هاي اول تجربة الي بكتابة الشعر لاني متعودة اكتب خواطر مو قصائد بس حبيت اجرب وهاد اللي طلع معي,,,,,,,,,,,,ماتضحكو علي))
انني أحبك وأهواك
اتعلمين أن الروح و القلب لك
اتعلمين بسمتي و مهجتي بلقياك
اتعلمين كم اعشق جنونك ياملاكـي
بداية جميلة
دمتي رائعة
العاصفة
مرّ من هنا
|
|
|
|
|
|
|