رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مــا أروعه من قلم حين ينطق كدقات القلب بحب دفين
ومــــــــا أجمل القلــم حين يكتب بصدق ..
وما أجمل بوح يراعك النابض .. لا يعرف إلا عشقا وطيبة قلب
فيا عاشقـــة انزفـــــــي حبرا على وريقاتك
ولا تبخلي علينـــــا بمزيد من همساتك
لك مني كل تقدير
|