رد: نزوة رقم
اهٍ يا وطنى
لن ارثيك وهل يرثى الوطن
يا نبع الحب يا رمز العطاء
كل جميل ٍ فيك
لن ادعكَ تظمأ بعد اليوم
من دمي ارويك
سأحملكَ في كل الميادين
لكي تسمو وتسمو
فوق الجرح أعليك
بكل ما املك
بأعز ما املك
قلمي
خواطري
بدمي وإن رخصوه افديك
*
*
اخي التراب والمطر
دام نجمك ساطعا
في سماء وطنـــــــنا الواقع في الظلام
لتنير بيراعك قلوب أبناء فلسطين
|