Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2007, 12:29 PM   #10
الأقصى
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عنجدد انك رووعة عاشقة فيروز

تسلمي على هاي الكلمات التي انارت قلبي
وجعلته يحلق في عالمك المليئ بالحب.


حمزة


[اللهم اجعل لي نورا
ومن فوقي نورا
ومن تحتي نورا
ومن امامي نورا
ومن خلفي نورا
وفي قلبي نورا

اللهم اجعل لي نورا
واعظم لي نورا
واجعلني نورا من نورك.........

لا اله الا الله محمدا رسول الله

فلسطين في القلب


اخوكم:حمزة